الفريق طه عثمان:أكلتم يوم أكل الثور الأبيض

[post-views]
79
في أول رد فعل على قرارات التشكيل الجديد لجهاز الأمن:

 في أول ردة فعل علي قرارات التشكيل الجديد لجهاز أمن النظام والذي قضي بإبعاد كل من الفريق الركن أسامه مختار محمد نائب مدير الجهاز واللواء الركن الهادي علي مصطفي مدير مكتب الدكتور نافع السابق والقيادي بالأمن العام واللواء الركن عبد الغفار الشريف عبد الله مدير الادارة السياسية، قال الفريق طه عثمان الحسين مدير مكاتب رئيس الجمهورية السابق ومستشار الخارجية السعودية حاليا في مداخلة له دائرة مغلقة من وسائل الإتصال الإجتماعي تجمعه بعدد محدود من المعارف أن هذه القرارات تستهدف تصفية وتطهير أبناء الجعليين من الوظائف العامة.

وأضاف فيما يشبه التهديد “علي الذين يتخذون مثل هذه القرارات أن يكونوا واعيين لردة الفعل وأن يتحملوا المسئولية عنها طال الزمن أو قصر. لأن الحق لا يضيع”.

ونقل المصدر الذي فضل حجب اسمه ان المستشار الفريق طه ختم مداخلته: علي الجميع أن يعرف أن الحرب قد بدأت وأننا لن نقف صامتين تجاه ما يحدث من استهداف عرقي وتصفية حسابات قائمة علي ضرب القبائل، ورفض التعليق علي مداخلة أشارت الي وجود قياديين من أبناء شندي في مواقع أخري مثل الفريق شرطه هاشم مدير الشرطة والفريق كمال عبد المعروف نائب رئيس أركان الجيش والفريق علي سالم وزير الدولة للدفاع.

وكان الفريق طه يعتب علي هؤلاء باأنهم وقفوا صامتين ويبعث لهم رسائل يتهمهم فيه بالسلبية والخزلان بحسبانهم لم يقفوا الي جواره عند طرده من الحكومة.

———————————————————–
خدمة الاخبار الخاصة من #مونتي_كاروو

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.