صنع الله:يقوم بزيارة إلى المبنى الجديد للشركة الوطنية لحفر وصيانة آبار النفط

[post-views]
65

مصطفى صنع الله : يقوم بزيارة إلى المبنى الجديد للشركة الوطنية لحفر وصيانة آبار النفط

قام السيد مصطفى صنع الله رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط صباح اليوم الأربعاء الموافق 21 فبراير 2018 بزيارة المبنى الجديد للشركة الوطنية لحفر وصيانة آبار النفط بمنطقة السواني بطرابلس ورافقه في الزيارة السيد بلقاسم شنقير عضو مجلس الإدارة و السيد عبد الحفيظ بو عين رئيس لجنة الحفر بالمؤسسة .

و كان في استقبال السيد رئيس مجلس الإدارة السيد محمود بوسريويل رئيس لجنة إدارة الشركة الوطنية لحفر وصيانة آبار النفط والسادة أعضاء لجنة الإدارة .

وقد اطلع السيد رئيس مجلس الإدارة ومرافقيه على المبنى ومرافقه المختلفة واستمع إلى شروح وافية عن سير المشروع ومراحله وقد أبدى السيد رئيس مجلس الإدارة اعجابه بالهندسة المعمارية والإنشائية للمبنى الذي صمم على هيئة رأس حفر كرمز لنشاط هذه الشركة الوطنية الرائدة.

وأكد السيد رئيس مجلس الإدارة بأن المؤسسة الوطنية للنفط تدعم كل الشركات الوطنية وتعمل جاهدة على تذليل كل المصاعب معبراً عن امتنانه للجنة الإدارة و العاملين بكل المواقع وقال أن هذا الصرح فخر لقطاع النفط وتم تشييده في ظروف صعبة للغاية و لكن بفضل الله ثم بعزيمة إدارة الشركة ودعم المؤسسة تحقق هذا الإنجاز في مراحله الثلاثة الأولى .

من جانبه أعرب السيد محمود بوسرويل عن شكره العميق للمؤسسة الوطنية للنفط لما قدمته من دعم حتى تم هذا المشروع وقال بأن الشركة تعمل جاهدة على تطوير نشاط الحفر واقتناء أفضل التقنيات والتدريب المستمر للكوادر الوطنية .

الجدير بالذكر بأن هذا المشروع تم انشاؤه على مساحة 45000 ألف متر مربع و يحتوي على جميع المقرات الإدارية وقاعات للتدريب والمرافق والمخازن ومبنى للعيادة يجري الإعداد لتجهيزها كما سيتم استكمال باقي المشروع الذي يتضمن قاعات للتدريب على الغوص والإنقاذ البحري باستعمال الطيران العمودي .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.