اللقاءات مستمرة والنتيجة صفر:السراج يستقبل سلامة

[post-views]
9

رئيس المجلس الرئاسي يلتقي رئيس بعثة الأمم المتحدة لدى ليبيا

استقبل رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج صباح اليوم الثلاثاء الموافق 27-02-2018م بمقر المجلس بمدينة طرابلس، رئيس بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا الدكتور غسان سلامة.

وتناول الاجتماع مستجدات الوضع السياسي ونتائج اتصالات المبعوث الأممي مع أطراف المشهد السياسي الليبي وأكد سلامة خلال الاجتماع على الالتزام بدعم مسار التوافق انطلاقاً من الاتفاق السياسي مشيداً بجهود السيد الرئيس لتحقيق المصالحة والاستقرار في ليبيا وفي ختام اللقاء رحب السيد الرئيس بتواجد بعثة الامم المتحدة لتعمل من جديد من داخل ليبيا.

يجب التنويه الى أن أطراف الأزمة السياسية في ليبيا يرغبون في استمرارها أطول فترة ممكنة لمعرفتهم بموقف الشعب الليبي منهم في أي انتخابات قادمة وعدم التصويت للوجوه الحالية,وتتناقض تصريحات الساسة والنواب العلنية مع اجتماعاتهم الخاصة في الغرف المغلقة ويحاولون عرقلة الانتخابات البرلمانية والرئاسية بكافة الوسائل.

وقد اشتكى سلامة لمصادر خاصة من أن الجميع يحدثه عن نفسه ولا أحد يتحدث عن الوطن والكل يرغب في أن يكون هو الرئيس القادم وهو الوزير وهو النائب كل في استمرار منصبه ولا يوجد طرف يرغب في تقديم تنازلات من أجل المصلحة العليا وتوحيد مؤسسات الدولة المنقسمة والتي يعاني منها المواطن وهو المتضرر الأول من الخلاف والصراع السياسي.


#متابعات

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.