لا تسرق يا عائض القرني

[post-views]
81
لا تحزن …. المحكمة السعودية تحكم على شيخ الوهابية الكبير ومفتيهم وقدوتهم الشهير (عائض القرني) وتغرمه بسبب سرقته مؤلفات غيره ونسبتها لنفسه.

سرق كتاب {هكذا هزموا اليأس} للمؤلفة السعودية سلوى العضيدان ونسبه لنفسه باسم {لا تيأس} فرفعت ضده قضية مما اضطره لعرض 10 آلاف ريال رشوة لها والاعتذار خطيا مقابل السكوت عن الموضوع ولكنها واصلت دعوتها وقضت المحكمة بكذبه وسرقته وغرموه مبلغ 330 ألف ريال سعودي مع سحب كتابه {لا تيأس} من الأسواق ومنعه من التداول، ووضعه بشكل رسمي على قائمة المنع حتى لا يدخل إلى المملكة.


كما حكمت المحكمة على الشيخ اللص الكاذب بالسرقة ودفع غرامة مالية قدرها 150 ألف ريال سعودي و120 ألف ريال لشركة دار الأدب الإسلامي ، لسرقته كتاب آخر هو {صور من حياة الصحابة} للدكتور عبد الرحمن باشا ونسبته لنفسه فرفع عليه ورثة المؤلف الحقيقي الدعوة.

كما اتهم الكاتب السعودي د. عيد بلبع لص الوهابية القرني بسرقة كتاب {جدد حياتك} لمحمد الغزالي ولم تصل القضية إلى المحكمة بعد.

أما أجمل ما في الموضوع فهو كتاب صدر بعد هذه الفضائح اسمه {لا تسرق} على وزن {لا تحزن} للمؤلف اللص نفسه ، للكاتب السعودي سعد بن لافي الأسلمي أوضح فيه أن كل مؤلفات القرني مسروقة من جهد وكتب الآخرين.

أبناؤنا من انخدعوا بخزعبلاتهم وأكاذيبهم عودوا إلى حضن بلدكم الصادق النزيه بلدكم بحاجة لكم.

بقلم /د.أحمد القطعاني.
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.