الراقصة روبي:ماذا علم القدافي برلسكوني

[post-views]
111

القذافي علّم رئيس الوزراء الايطالي الأسبق فن السكس البدوي في سهرات البونجا بونجا الحمراء ضمن حفلات جنسية

 

فضحت الراقصة المغربية كريمة المحروقي الشهيرة بروبي الزعيم الليبي معمر القذافي وصديقه الحميم بيرلسكوني رئيس الوزراء الايطالي، حيث أكدت روبي ان القذافي هو من علم بيرلسكوني فن الجنس، ودله على اسلوب حفلات البونجا بونجا الحمراء!

وقالت صحيفة “sun” البريطانية نقلا عن روبي ان السهرات الحمراء التي كان يقيمها رئيس الوزراء الايطالي سيلفيو برلسكوني في بيته هي نسخة طبق الأصل عن حفلات مشابهة كان يقيمها صديقه الحميم الزعيم الليبي العقيد معمر القذافي تحت عنوان حريم الـ”بونجا بونجا”.

وأوضحت كريمة المحروقي إن تعبير الـ”بونجا بونجا” مأخوذ من نكتة جنسية بذيئة تتحدث عن اختطاف مستكشفات من قبل إحدى القبائل، ومن ثم ممارسة الجنس معهن في الخيم في الصحراء الليبية على وقع النيران الملتهبة وكؤوس الخمرة التي تلعب بالرؤوس!

وقالت روبي: “أخبرني برلسكوني أن البونجا بونجا هي عبارة عن حفل يحتوي مجموعة من نساء يخلعن ملابسهن ليؤدين خدمات جنسية للقذافي”.

وأكدت أنها رفضت المشاركة في هذه الحفلات بعدما عرفت طبيعتها، وكان برلسكوني حاول إقناعها بالحضور مؤكدا انها ستستمع جدا كما لم تستمع من قبل في حياتها.

ويجدر بالذكر أن برلسكوني قد تورط في القضايا الجنسية بعدما اتُهم بممارسة الجنس مع روبي حين كان يبلغ عمرها 17 عاما، وعلى الرغم من نفيها ممارسة الجنس مع رئيس الوزراء الإيطالي، إلا أن مكتب الادعاء يؤكد حيازته أدلة تثبت عكس ذلك، في تهديد صريح لاحتمال زج برلسكوني خلف القضبان.


المصدر:ليبيا المختار

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.